2024-05-07T00:01:09+03:00

موعد قمة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي 2023-2024

تعرض مانشستر يونايتد لخسارة قاسية برباعية نظيفة ضد مضيفه كريستال بالاس، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سلهارست بارك، بالجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعادل مانشستر يونايتد في الجولة الماضية بهدف لمثله خارج قواعده ضد مضيفه بيرنلي، لحساب مباريات الأسبوع 35 من المسابقة.

وتوقف رصيد مانشستر يونايتد بهذه الخسارة عند 54 نقطة، في الترتيب الثامن بلائحة الدوري الإنجليزي، بالتساوي مع تشيلسي السابع الذي انتصر بالأمس على وست هام يونايتد بخماسية نظيفة.

ويتصارع مانشستر يونايتد، تشيلسي ونيوكاسل يونايتد على حصد المركز السادس المؤهل لمسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، رفقة توتنهام الخامس.

مباراة مانشستر يونايتد المقبلة: 

سيلعب مانشستر يونايتد في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي أمام ضيفه أرسنال، في قمة الأسبوع الـ37 من البريميرليج، على ملعب أولد ترافورد.

وستقام المباراة يوم الأحد الموافق الثاني عشر من مايو، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقت مكة المكرمة.

وسيتم إذاعة المباراة تليفزيونيا عبر قناة "BEIN Sports HD 1" بكونها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والخليج العربي.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مواجهة كريستال بالاس ضد مانشستر يونايتد:

اقرأ أيضا

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال المنتظرة في الدوري الإنجليزي 

اجتماع طارئ في مانشستر يونايتد بشأن مستقبل راشفورد


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد قمة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد قمة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي 2023-2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت موعد قمة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي 2023-2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تعرض مانشستر يونايتد لخسارة قاسية برباعية نظيفة ضد مضيفه كريستال بالاس، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سلهارست بارك، بالجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.وتعادل مانشستر يونايتد في الجولة الماضية بهدف لمثله خارج قواعده ضد مضيفه بيرنلي، لحساب... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 12:01 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :