2024-05-07T00:01:10+03:00

كريستال بالاس يهين مانشستر يونايتد برباعية في الدوري الإنجليزي

تعرض نادي مانشستر يونايتد بقيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج لضربة قوية بالخسارة من كريستال بالاس بنتيحة 4-0، ضمن الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتعادل مانشستر يونايتد في الجولة الماضية بهدف لمثله خارج قواعده ضد مضيفه بيرنلي، لحساب مباريات الأسبوع 35 من المسابقة.

ويتصارع مانشستر يونايتد، تشيلسي ونيوكاسل يونايتد على حصد المركز السادس المؤهل لمسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، رفقة توتنهام الخامس.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس:

أحرز ميكايل لويس الهدف الأول لصالح نادي كريستال بالاس في الدقيقة 12، وأضاف جون فيليب الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 40.

وسجل تيريك ميتشيل الهدف الثالث لفريق كريستال بالاس ضد مانشستر يونايتد في الدقيقة 58، وأحرز ميكايل لويس الهدف الثاني له والرابع لكريستال في الدقيقة 66.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وبهذه النتيجة، يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، بينما ارتفع رصيد كريستال بالاس للنقطة 43 في المركز الرابع عشر.

اقرأ أيضا

هدف غير شرعي للهلال يضرب تقدم الأهلي.. جدل تحكيمي !

ميشايل مهدد بالطرد من الهلال رغم الفوز ضد الأهلي..ماذا حدث؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كريستال بالاس يهين مانشستر يونايتد برباعية في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كريستال بالاس يهين مانشستر يونايتد برباعية في الدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت كريستال بالاس يهين مانشستر يونايتد برباعية في الدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تعرض نادي مانشستر يونايتد بقيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج لضربة قوية بالخسارة من كريستال بالاس بنتيحة 4-0، ضمن الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.وتعادل مانشستر يونايتد في الجولة الماضية بهدف لمثله خارج... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 12:01 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :