2024-05-07T00:05:09+03:00

تعرف على طاقم تحكيم مباراة الأهلي والاتحاد السكندري غدًا

12:00 ص | الثلاثاء 07 مايو 2024

محمد معروف

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن هوية طاقم تحكيم مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، والمقرر لها غدًا الثلاثاء، ضمن مواجهات بطولة الدوري المصري.

ويستقبل النادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن اللقاء المؤجل بينهما من الجولة التاسعة من عمر بطولة دوري نايل.

عبدالعزيز السيد حكما لتقنية الفيديو «فار» في لقاء الأهلي والاتحاد السكندري

ويدير محمد معروف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري كحكم ساحة، ويعاونه شريف عبدالله، وعدي عيد مساعدين، وأحمد حمدي حكما رابعًا.

ويتواجد عبدالعزيز السيد على تقنية الفيديو، ويعاونه محمد عباس قابيل (حكم فار مساعد).

موقف الاهلي والاتحاد السكندري بجدول ترتيب الدوري المصري

ويتواجد الأهلي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس، وفي جعبته 32 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعرف على طاقم تحكيم مباراة الأهلي والاتحاد السكندري غد ا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعرف على طاقم تحكيم مباراة الأهلي والاتحاد السكندري غدًا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تعرف على طاقم تحكيم مباراة الأهلي والاتحاد السكندري غدًا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:00 ص | الثلاثاء 07 مايو 2024 محمد معروف أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن هوية طاقم تحكيم مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، والمقرر لها غدًا الثلاثاء، ضمن مواجهات بطولة الدوري... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 12:05 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :