2024-05-07T00:08:52+03:00

جيسوس يعلق بعد الفوز ضد الأهلي

تحدث مدرب نادي الهلال البرتغالي جورجي جيسوس، عن الفوز على الأهلي، في اللقاء المؤجل من الجولة 28 من دوري روشن.

وهنأ جيسوس خلال المؤتمر الصحفي لاعبي الهلال والأهلي، مشيرا إلى أن أجواء المباراة كانت رائعة، وتصنف مباراة قمة مثلما يحدث في أكبر دوريات العالم.

وأوضح جيسوس أن الأهلي يمتلك جناحين مميزين لم يتمكن الهلال من إيقافهما بالشكل المطلوب، على الرغم أننا أخذنا جميع الاحتياطات للحد من خطورتهما.

وأضاف جيسوس أنه من الوارد تغيير الاستراتيجية في عالم كرة القدم وإحداث مفاجأة للمنافس، وسبق وأن أنهينا مباراة الأهلي في الدور الأول بثلاثي في قلب الدفاع.

وأختتم تصريحاته بالشكر لجماهير الهلال على دعمها الكامل للفريق في كل ملعب يذهب إليه، متمنيًا مواصلة الدعم حتى الإعلان رسميًا عن تتويج الفريق بدوري روشن.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جيسوس يعلق بعد الفوز ضد الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جيسوس يعلق بعد الفوز ضد الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى جيسوس يعلق بعد الفوز ضد الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث مدرب نادي الهلال البرتغالي جورجي جيسوس، عن الفوز على الأهلي، في اللقاء المؤجل من الجولة 28 من دوري روشن. وهنأ جيسوس خلال المؤتمر الصحفي لاعبي الهلال والأهلي، مشيرا إلى أن أجواء المباراة كانت رائعة، وتصنف مباراة قمة مثلما يحدث في أكبر دوريات... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 12:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :