2024-05-07T00:16:23+03:00

الاتحاد يتقدم بشكوي رسمية جديدة ضد مالكوم إلى لجنة الانضباط والأخلاق ـ عاجل

كشفت مصادر خاصة لـ الميدان، من نادي الاتحاد، عن تقدم النادي بشكوي رسمية، ضد اللاعب البرازيلي مالكوم فيليب لاعب نادي الهلال، على خلفية ما بدر منه خلال الفترة الماضية، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الملك.ووفقا لما ذكرته مصادر خاصة:" - نادي الاتحاد يتقدم بشكوى تجاه لاعب الهلال مالكوم على احداث مباراة نصف نهائي كاس الملك".وشهدت مباراة الهلال أمام الاتحاد، تصرف غير أخلاقي من جانب اللاعب البرازيلي مالكوم فيليب تجاه جماهير العميد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الملك، والتي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة.وأعلنت لجنة الانضباط والأخلاق عن العقوبات التي تم توقيعها على نادي الاتحاد، حيث قامت بتغريم عدد كبير من اللاعبين خلال الفترة الأخيرة، وعلى رأسهم عبدالرزاق حمدالله، بالإضافة إلى سعد آل موسي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد يتقدم بشكوي رسمية جديدة ضد مالكوم إلى لجنة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد يتقدم بشكوي رسمية جديدة ضد مالكوم إلى لجنة الانضباط والأخلاق ـ عاجل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الاتحاد يتقدم بشكوي رسمية جديدة ضد مالكوم إلى لجنة الانضباط والأخلاق ـ عاجل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت مصادر خاصة لـ الميدان، من نادي الاتحاد، عن تقدم النادي بشكوي رسمية، ضد اللاعب البرازيلي مالكوم فيليب لاعب نادي الهلال، على خلفية ما بدر منه خلال الفترة الماضية، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الملك.ووفقا لما ذكرته مصادر خاصة:" - نادي... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 12:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :