2024-05-07T00:16:39+03:00

لاعب الأهلي : نحن لا نستحق الخسارة .. فيديو

تحدث لاعب النادي الأهلي ميريح ديميرال عن خسارة فريقه أمام الهلال في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم.

وقال نجم الأهلي “لعبنا مباراة جيدة ولكنا في الدقائق الأخيرة كنا متعبين، على الرغم أن البداية كانت جيدة”.

وأضاف ديميرال في حديثه قائلا “نحن لم نستحق الخسارة وقدمنا أفضل مالدينا والهلال فريقاً قوياً”.

وفاز نادي الهلال على نظيره الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين بنتيجة 2-1، وبهذه النتيجة يبقى نقطة واحدة للهلال حتى يحصل على لقب الدوري.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/️-ديميرال-لاعب-الأهلي-نحن-لم-نستحق-الخسارة-وقدمنا-أفضل-مالدينا-والهلال-فريقاً-قوياً-.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لاعب الأهلي نحن لا نستحق الخسارة فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لاعب الأهلي : نحن لا نستحق الخسارة .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى لاعب الأهلي : نحن لا نستحق الخسارة .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث لاعب النادي الأهلي ميريح ديميرال عن خسارة فريقه أمام الهلال في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم. وقال نجم الأهلي “لعبنا مباراة جيدة ولكنا في الدقائق الأخيرة كنا متعبين، على الرغم أن البداية كانت جيدة”. وأضاف ديميرال في... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 12:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :