2024-05-07T00:20:55+03:00

الوحدات إلى ربع النهائي بعد فوزه على مغير السرحان

عمّان- السّوسنة

تأهل فريق الوحدات إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأردن لكرة القدم، بعد فوزه على فريق مغير السرحان بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت، الإثنين، على ستاد الأمير محمد بالزرقاء في لقاء ثمن النهائي من البطولة.وسجل هدف الوحدات لاعبه مهند أبو طه في الدقيقة 41 من المباراة.وكان فريق سحاب حقق مفاجأة بالتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة بعد فوزه على فريق الفيصلي بفارق الركلات الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بدون أهداف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الوحدات إلى ربع النهائي بعد فوزه على مغير السرحان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الوحدات إلى ربع النهائي بعد فوزه على مغير السرحان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة السوسنة الوحدات إلى ربع النهائي بعد فوزه على مغير السرحان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عمّان- السّوسنةتأهل فريق الوحدات إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأردن لكرة القدم، بعد فوزه على فريق مغير السرحان بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت، الإثنين، على ستاد الأمير محمد بالزرقاء في لقاء ثمن النهائي من البطولة.وسجل هدف الوحدات لاعبه... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 12:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :