2024-05-07T00:24:23+03:00

يايسله: أضعنا العديد أمام الفرص أمام الهلال.. وهذه أزمة الأهلي من بداية الموسم

تحدث ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على الهزيمة أمام الهلال، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مؤجلات مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة.وقال يايسله في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" هاردلك على الخسارة النتيجة محبطه، والشوط الاول اتيحت لنا العديد من الفرص لكن الهلال فريق لديه عدد من النجوم في كل المراكز".وتابع:" صحيح تراجعنا في المستوى حتى الدقيقة 65، ومع ذلك تحصلنا على فرص خطيرة لم نستغلها واذا اردت الفوز عليك ان لاتضيع فرص خصوصا امام الهلال".وواصل:" الجوانب اللياقية هي مشكلة الاهلي منذ بداية الموسم لكن هناك تطور ملحوظ خصوصا في الجوانب البدنية خلال الفترة الأخيرة".واختتم:" سنعمل على تصحيح الأخطاء التي وقعنا فيها خلال مباراة الهلال، وذلك لعدم تكرار الأمر خلال الفترة المقبلة بصورة نهائية".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يايسله أضعنا العديد أمام الفرص أمام الهلال وهذه أزمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يايسله: أضعنا العديد أمام الفرص أمام الهلال.. وهذه أزمة الأهلي من بداية الموسم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم يايسله: أضعنا العديد أمام الفرص أمام الهلال.. وهذه أزمة الأهلي من بداية الموسم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على الهزيمة أمام الهلال، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مؤجلات مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة.وقال يايسله... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 12:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :