2024-05-07T00:24:39+03:00

بونو يعلق على اقتراب الهلال من تحقيق الدوري .. فيديو

تحدث حارس نادي الهلال ياسين بونو عن فوز فريقه أمام نظيره الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم.

وقال بونو “حتى لو تبقى نقطة واحدة، الهلال يلعب المباريات بجدية واحترافية ومن أجل الفوز دائمًا”.

وأضاف ياسين بونو “كان أمامنا فريق بمستوى كبير من اللاعبين، ولكن الهلال قوي بفريقه، وبشكر كل جماهير الهلال على الدعم”.

وفاز نادي الهلال على نظيره الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين بنتيجة 2-1، وبهذه النتيجة يبقى نقطة واحدة للهلال حتى يحصل على لقب الدوري.

????ياسين بونو – لاعب الهلال:

حتى لو تبقى نقطة واحدة، الهلال يلعب المباريات بجدية واحترافية ومن أجل الفوز دائمًا#دوري_روشن_السعودي#الاهلي_الهلال | #SSC pic.twitter.com/ZAGf6kvGNx

— SSC (@ssc_sports) May 6, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بونو يعلق على اقتراب الهلال من تحقيق الدوري فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بونو يعلق على اقتراب الهلال من تحقيق الدوري .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى بونو يعلق على اقتراب الهلال من تحقيق الدوري .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث حارس نادي الهلال ياسين بونو عن فوز فريقه أمام نظيره الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم. وقال بونو “حتى لو تبقى نقطة واحدة، الهلال يلعب المباريات بجدية واحترافية ومن أجل الفوز دائمًا”. وأضاف ياسين بونو “كان... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 12:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :