2024-05-07T00:40:20+03:00

أودينيزي المتعثر يفلت من الهزيمة أمام نابولي

سقط نابولي اليوم الاثنين في فخ التعادل 1-1 مع أودينيزي الذي يكافح من أجل تفادي الهبوط من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم إذ سجل المهاجم إيزاك ساكسيس هدف التعادل لأودينيزي في الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة، بعد أن تقدم نابولي بهدف للاعب فيكتور أوسيمن.وافتتح أوسيمن التسجيل لنابولي في الدقيقة 51 عندما أرسل ماتيو بوليتانو عرضية من الناحية اليمنى إلى وسط منطقة الجزاء، وصوبها المهاجم النيجيري برأسه في الشباك.وظن أوسيمن أنه عزز تقدم نابولي عندما أسكن الكرة في الشباك في الدقيقة 80 لكنها لم تحتسب بسبب التسلل، ثم نجح ساكسيس في خطف هدف التعادل لأودينيزي في الوقت بدل الضائع إثر تمريرة من توماس كريستنسن.وصعد نابولي إلى المركز الثامن رافعا رصيده إلى 51 نقطة حصدها خلال 35 مباراة، ومتأخرا بفارق تسع نقاط عن أتلانتا وروما صاحبي المركزين الخامس والسادس على الترتيب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أودينيزي المتعثر يفلت من الهزيمة أمام نابولي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أودينيزي المتعثر يفلت من الهزيمة أمام نابولي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم أودينيزي المتعثر يفلت من الهزيمة أمام نابولي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سقط نابولي اليوم الاثنين في فخ التعادل 1-1 مع أودينيزي الذي يكافح من أجل تفادي الهبوط من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم إذ سجل المهاجم إيزاك ساكسيس هدف التعادل لأودينيزي في الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة، بعد أن تقدم نابولي بهدف للاعب... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 12:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :