2024-05-07T00:56:43+03:00

لجنة المنشطات تختار ثنائي الهلال للخضوع لفحص عقب مباراة الأهلي ـ عاجل

اختارت لجنة المنشطات ثنائي الهلال للخضوع لاختبار طبي، عقب مباراة الأهلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة.ووفقا لمراسل الميدان، فإن لجنة المنشطات تختار بالقرعة ثنائي الهلال (مالكوم و عبدالله الحمدان) و من الاهلي (ماكسيمان و سعد بالعبيد) للخضوع الى الفحص.وفاز نادي الهلال على حساب نادي الأهلي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة.وسجل ثنائية نادي الهلال، ألكسندر ميتروفيتش، ومالكوم، بينما سجل هدف نادي الأهلي الوحيد فراس البريكان في الشوط الأول من المباراة.وارتفع رصيد نادي الهلال إلى النقطة 86 في صدارة ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين، بينما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 55.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لجنة المنشطات تختار ثنائي الهلال للخضوع لفحص عقب مباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لجنة المنشطات تختار ثنائي الهلال للخضوع لفحص عقب مباراة الأهلي ـ عاجل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم لجنة المنشطات تختار ثنائي الهلال للخضوع لفحص عقب مباراة الأهلي ـ عاجل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اختارت لجنة المنشطات ثنائي الهلال للخضوع لاختبار طبي، عقب مباراة الأهلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة.ووفقا لمراسل الميدان، فإن لجنة المنشطات... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 12:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :