2024-05-07T01:12:32+03:00

رئيس الأهلي : هدف الهلال الأول غير صحيح .. فيديو

تحدث ‏رئيس النادي ‎الأهلي خالد العيسى عن خسارة فريقه أمام الهلال خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم.

وقال العيسى “الحمد لله قدمنا مباراة جدا رائعة، شكراً للمدرب واللاعبين والجماهير، ولكنا خسرنا المباراة بأشياء خارجة عن ارادتنا “.

وأضاف رئيس الأهلي “هدف ‎الهلال الأول غير صحيح، والجماهير من المفروض أن لا تتحمل أن تبدأ موسم بديون سابقة، وكان المفروض ملف الديون هذا ينظر بشكل منفصل”.

وفاز نادي الهلال على نظيره الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين بنتيجة 2-1، وبهذه النتيجة يبقى نقطة واحدة للهلال حتى يحصل على لقب الدوري.

رئيس النادي #الأهلي خالد العيسى:

خسرنا مواجهة #الهلال بظروف خارج إرادتنا، هدف #الهلال الأول غير صحيح#دورينا_غير #قناة_السعودية pic.twitter.com/beOD5gf8IG

— #دورينا_غير (@SBA_sport) May 6, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رئيس الأهلي هدف الهلال الأول غير صحيح فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رئيس الأهلي : هدف الهلال الأول غير صحيح .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى رئيس الأهلي : هدف الهلال الأول غير صحيح .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث ‏رئيس النادي ‎الأهلي خالد العيسى عن خسارة فريقه أمام الهلال خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم. وقال العيسى “الحمد لله قدمنا مباراة جدا رائعة، شكراً للمدرب واللاعبين والجماهير، ولكنا خسرنا المباراة بأشياء خارجة عن ارادتنا... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 01:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :