2024-05-07T01:12:41+03:00

قميص ريال مدريد … هل سيكون السبب في خروج الريال من الأبطال؟

ما أشبه الليلة بالبارحة، في موسم 2012 عندما كان ريال مدريد تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو يرتدي القميص المخطط بالألوان الذهبية واجه بايرن ميونخ في نصف نهائي الأبطال، وخرج من البطولة.

هذا الموسم بنفس القميص ويواجه نفس الخصم وعلى الأرجح الريال مهدد بالخروج بحسب ما تشعر به الجماهير وتستعيد من خلاله الذكريات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قميص ريال مدريد هل سيكون السبب في خروج الريال من الأبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قميص ريال مدريد … هل سيكون السبب في خروج الريال من الأبطال؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة قميص ريال مدريد … هل سيكون السبب في خروج الريال من الأبطال؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ما أشبه الليلة بالبارحة، في موسم 2012 عندما كان ريال مدريد تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو يرتدي القميص المخطط بالألوان الذهبية واجه بايرن ميونخ في نصف نهائي الأبطال، وخرج من البطولة. هذا الموسم بنفس القميص ويواجه نفس... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 01:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :