2024-05-07T01:36:45+03:00

ميتروفيتش لـ إعلامي أهلاوي : هذه كرة قدم ليست باليه حبيبي .. فيديو

رد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الصربي ألكساندر ميتروفيتش علي إعلامي أهلاوي قال له بأن الهدف الذي سجله لصالح فريقه غير صحيح.

وقال ميتروفيتش للإعلامي الأهلاوي “هذه كرة قدم ليست باليه حبيبي .. باي”.

وفاز نادي الهلال على نظيره الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين بنتيجة 2-1، وبهذه النتيجة يبقى نقطة واحدة للهلال حتى يحصل على لقب الدوري.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/ميترو-يؤكد-صحة-هدفه-ويرد-على-إعلامي-أهلاوي-قال-له-الهدف-غير-صحيح-هذه-كرة-قدم-ليست-باليه-حبيبي-.-باي-.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميتروفيتش لـ إعلامي أهلاوي هذه كرة قدم ليست باليه حبيبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميتروفيتش لـ إعلامي أهلاوي : هذه كرة قدم ليست باليه حبيبي .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى ميتروفيتش لـ إعلامي أهلاوي : هذه كرة قدم ليست باليه حبيبي .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد رد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الصربي ألكساندر ميتروفيتش علي إعلامي أهلاوي قال له بأن الهدف الذي سجله لصالح فريقه غير صحيح. وقال ميتروفيتش للإعلامي الأهلاوي “هذه كرة قدم ليست باليه حبيبي .. باي”. وفاز نادي الهلال على... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 01:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :