2024-05-07T02:00:43+03:00

تين هاج: إنها هزيمة مستحقة الأداء لم يكن كما توقعنا

– علق إريك تين هاج مدرب مانشستر على الهزيمة أمام كريستال بالاس برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم في الدوري الإنجليزي .

وقال تين هاج:”نحن في مانشستر يونايتد يجب أن نقدم أداء أفضل، يجب على اللاعبين الذين كانوا متاحين أن يقدموا أداء أفضل”.

“إنها هزيمة مستحقة، الأداء لم يكن كما توقعنا ، لا يمكننا التركيز على لاعب واحد فقط وهو كاسميرو ، علينا أن نركز على أداء الفريق ولم يكن هذا صحيحاً”.

“علينا أن نصحح الأمور يوم الأحد ونتعلم من هذه المباراة ونتحسن ، أنا ممتن حقاً للجماهير ، إنهم يدعموننا ، إنهم يرون أيضاً أن لدينا مشاكلنا وعليك أن تظل معاً ، عليك أن تتحمل المسؤولية ، لقد قدم لنا المشجعون دعماً ضخماً وهائلاً”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تين هاج إنها هزيمة مستحقة الأداء لم يكن كما توقعنا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تين هاج: إنها هزيمة مستحقة الأداء لم يكن كما توقعنا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تين هاج: إنها هزيمة مستحقة الأداء لم يكن كما توقعنا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – علق إريك تين هاج مدرب مانشستر على الهزيمة أمام كريستال بالاس برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم في الدوري الإنجليزي . وقال تين هاج:”نحن في مانشستر يونايتد يجب أن نقدم أداء أفضل،... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 02:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم