2024-05-07T02:32:37+03:00

عاجل.. «رفض يقعد دكة لشوبير».. مدحت شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي من مباراة الاتحاد

02:06 ص | الثلاثاء 07 مايو 2024

محمد الشناوي ومصطفى شوبير

كشف الإعلامي مدحت شلبي، أن محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي قام برفض الجلوس، على مقاعد البدلاء لمصطفى شوبير، في مباريات المارد الأحمر الماضية منذ عدته من الإصابة.

مدحت شلبي: استبعاد الشناوي فني بسبب رفضة الجلوس بديلاً لشوبير

وشهدت قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد السكندري المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، استبعاد محمد الشناوي.

وقال مدحت شلبي، في تصريحات تليفزيونية: «من اليوم الأول لعودة الشناوي من الإصابة قولت انه مش هيقعد لمصطفى شوبير، التمرينة بتاعت امبارح كانت ساخنة جدًا، والشناوي، على ضمانتي كان جاهز 100%».

وتابع شلبي قائلًا: «استبعاد الشناوي فني من الأخر، لأنه مش عاوز يقعد على الدكة لمصطفى شوبير، وأتمنى يكون كلامي مش مظبوط عن الشناوي ويكسر كلامي في الفترة اللي جاية ويقول هيقعد الدكة، وأنا شايف مفيهاش أي حاجة».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل رفض يقعد دكة لشوبير مدحت شلبي يكشف كواليس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. «رفض يقعد دكة لشوبير».. مدحت شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي من مباراة الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. «رفض يقعد دكة لشوبير».. مدحت شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي من مباراة الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:06 ص | الثلاثاء 07 مايو 2024 محمد الشناوي ومصطفى شوبير كشف الإعلامي مدحت شلبي، أن محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي قام برفض الجلوس، على مقاعد البدلاء لمصطفى شوبير، في مباريات المارد... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 02:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :