2024-05-07T02:45:49+03:00

«مالكوم» يا أهلي !

قلب الهلال تأخره بهدف أمام مضيّفه الأهلي لفوز ثمين بهدفين لهدف، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي، قلب الهلال تأخره بهدف أمام مضيّفه الأهلي لفوز ثمين بهدفين لهدف، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

شهد اللقاء بداية قوية من الفريقين لاسيما الهلال الذي بدأ التهديد بتسديدة نيفيز، ومن ثم تسديدة لميشايل، وردّ رياض محرز بأول تهديد أهلاوي لكن القائم تصدى للتسديدة، ومن هجمة مرتدة قادها فرانك كيسيه سدد ماكسيمان كرة أرضية قوية تصدى لها ياسين بونو، وتابعها فراس البريكان في الشباك الهلالية هدفاً للأهلي (د:30).

وفي الشوط الثاني بدأ الهلال بداية قوية، ومن عرضية مالكوم تمكن ميتروفيتش من إحراز هدف التعادل للهلال برأسية رائعة سكنت الشباك الأهلاوية (د:52). وفي الدقائق العشر الأخيرة أحرز علي البليهي هدفاً هلالياً، لكن راية التسلل ظهرت مجدداً وألغت الهدف ليستمر التعادل.

ومن هجمة مرتدة انطلق مالكوم من منتصف الملعب ليتجاوز دفاع الأهلي ويواجه الحارس ميندي ويضع الكرة على يساره، لتسكن الشباك هدفاً هلالياً ثانياً (د:89). وبعد سبع دقائق «وقت بدل ضائع» أعلن الإسباني ريكاردو دي بيرغوس نهاية اللقاء بفوز الهلال بهدفين لهدف.

وبهذه النتيجة يحقق الهلال الفوز الـ28 ويصل للنقطة 86 محتفظاً بصدارته للدوري، ويحتاج لنقطة واحدة فقط للتتويج بلقب الدوري، فيما تلقى الأهلي الخسارة السابعة وتجمد رصيده عند 55 نقطة في المركز الثالث.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مالكوم يا أهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل «مالكوم» يا أهلي ! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة عكاظ «مالكوم» يا أهلي !..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قلب الهلال تأخره بهدف أمام مضيّفه الأهلي لفوز ثمين بهدفين لهدف، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي، قلب الهلال تأخره بهدف أمام مضيّفه الأهلي لفوز ثمين بهدفين لهدف، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي، على استاد... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 02:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :