2024-05-07T05:05:06+03:00

أفضل طرق لحماية الشفاه من أشعة الشمس، وكيفية علاج اسمرارها

أكدت تقارير طبية أن الشفاه تتأثر كثيرًا بأشعة الشمس، ومن السهل تعرضها للحروق، وذلك بسبب حساسية الجلد فيها عن بقية جلد الوجه.

وتعد أفضل طرق حماية الشفاه هي استخدام واقي الشمس، لذلك من المهم استخدام مرطب شفاه يحتوي على نسبة مناسبة من عامل حماية الشمس، مع تجديد وضعه كل 3 ساعات.

ويؤدي التعرض الكثير للشمس إلى اسمرار الشفاه، ويمكن التخلص من ذلك عن طريق الترطيب المستمر، والذي يساعد على الحفاظ على الشفاه من الاسمرار.

وكذلك يمكن استخدام مرطب الشفاه، والتقشير والتقشير الكيميائي، والعلاجات الموضعية، والعلاجات بالليزر، وكذلك بعض الوصفات المنزلية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أفضل طرق لحماية الشفاه من أشعة الشمس وكيفية علاج اسمرارها

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أفضل طرق لحماية الشفاه من أشعة الشمس، وكيفية علاج اسمرارها نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى أفضل طرق لحماية الشفاه من أشعة الشمس، وكيفية علاج اسمرارها..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكدت تقارير طبية أن الشفاه تتأثر كثيرًا بأشعة الشمس، ومن السهل تعرضها للحروق، وذلك بسبب حساسية الجلد فيها عن بقية جلد الوجه. وتعد أفضل طرق حماية الشفاه هي استخدام واقي الشمس، لذلك من المهم استخدام مرطب شفاه يحتوي على نسبة مناسبة من عامل حماية... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 05:05 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم