2024-05-07T05:12:46+03:00

إمام عاشور يقرر الرحيل عن الأهلي المصري

كشف تقارير صحفية ان لاعب نادى الأهلي المصري “إمام عاشور”  يتمسك برغبته في الرحيل عن النادي للاحتراف فى الخارج حتى لو حاول الأهلي بقاءه ورفض العروض.

وأكدت التقارير ان لاعب الأهلي تلقى عدة عروض قوية في الفترة الماضية، منها عرضا رسميا من الدوري السعودي، وآخر من الدوري الإيطالي، ربما يوافق على أحدهم لرغبته في العودة من جديد للاحتراف الخارجي في الموسم المقبل.

وذكرت أن عاشور أبلغ مسؤولي الأهلي برغبته في الرحيل، وأن الموسم الحالي هو الأخير له مع القلعة الحمراء

وانتقل إمام عاشور إلى الأهلي في يوليو 2023 قادما من ميتلاند الدنماركي، مقابل أكثر من مليوني يورو.

وتعد مباراة الأهلي و الجونة التى أقيمت منذ أيام باستاد القاهرة الدولي ، فى إطار منافسات الأسبوع الـ21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، هي آخر مباراة لعبها عاشور، حيث أحرز  الهدف الأول للنادي الأهلي بالدقيقة 37 من المباراة عن طريق تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولم تشهد أول نصف ساعة من المباراة أي هجمات محققة للتسجيل من فريقي الأهلي والجونة.

.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إمام عاشور يقرر الرحيل عن الأهلي المصري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إمام عاشور يقرر الرحيل عن الأهلي المصري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى إمام عاشور يقرر الرحيل عن الأهلي المصري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف تقارير صحفية ان لاعب نادى الأهلي المصري “إمام عاشور”  يتمسك برغبته في الرحيل عن النادي للاحتراف فى الخارج حتى لو حاول الأهلي بقاءه ورفض العروض. وأكدت التقارير ان لاعب الأهلي تلقى عدة عروض قوية في الفترة الماضية، منها عرضا رسميا... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 05:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم