2024-05-07T05:12:47+03:00

 فى حدث نادر… حكم مانشستر وكريستال بالاس يرتدى كاميرا لتصوير المباراة

كشفت رابطة الدوري عن حدث نادر في مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس، ويعد الحدث الأول من نوعه فى تاريخ الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.

ويعد هذا الحدث هو الأول من نوعه فى تاريخ الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، وقالت الرابطة فى بيان لها “إن الحكم “غاريد غيليت” سيرتدي الكاميرا في إطار تصوير برنامج ترويجي لحكام المباريات، كما أن ذلك سيمكن المشجعون من مشاهدة اللقطات في وقت لاحق من العام كجزء من برنامج تنتجه شركة خاصة بالدوري، يهدف إلى تعزيز فهم وتقدير أساليب الحكام في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وأضافت الرابطة: “تتكون التقنية من جهاز مثبت على الرأس ومدمج في نظام اتصالات الحكم المعتاد”، وتابعت: “تمت الموافقة من جانب مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم والدوري الإنجليزي ولجنة الحكام وكلا الناديين على استخدام التقنية لمرة واحدة لأغراض تعليمية. نود أن نشكر كريستال بالاس ومانشستر يونايتد على دعمهما لهذا المشروع”.

وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، العام الماضي، أنه سيجري تجربة استخدام كاميرات على الحكام في دوريات الهواة في إنجلترا، في محاولة للتأكد مما إذا كانت التكنولوجيا يمكن أن تساعد في “تحسين سلوك المشاركين واحترامهم للحكام”.

كما استخدم الدوري الألماني “كاميرا الحكم” للمرة الأولى خلال التعادل 2/2 بين آينتراخت فرانكفورت وفولفسبورغ، في فبراير الماضي.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 54 نقطة، فيما يأتي كريستال بالاس فى المركز الـ 14 برصيد 40 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فى حدث نادر حكم مانشستر وكريستال بالاس يرتدى كاميرا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل  فى حدث نادر… حكم مانشستر وكريستال بالاس يرتدى كاميرا لتصوير المباراة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى  فى حدث نادر… حكم مانشستر وكريستال بالاس يرتدى كاميرا لتصوير المباراة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت رابطة الدوري عن حدث نادر في مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس، ويعد الحدث الأول من نوعه فى تاريخ الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم. ويعد هذا الحدث هو الأول من نوعه فى تاريخ الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، وقالت الرابطة فى بيان... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 05:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم