2024-05-07T06:00:42+03:00

تفاصيل عقوبة لجنة الانضباط على الاتحاد

– فرضت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ثلاث غرامات مالية على نادي الاتحاد قيمتها 140 ألف ريال، بسبب ما بدر من جماهيره ولاعبيه، خلال مواجهة الكلاسيكو أمام الهلال التي خسرها بهدفين مقابل هدف، في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

لجنة الانضباط فرضت غرامه قدرها 40 ألف ريال على المغربي عبد الرزاق حمد الله، وسعد آل موسى، لاعبي الاتحاد، بواقع 20 ألفًا لكل منهما، بسبب غيابهما عن المقابلة الإعلامية بعد نهاية المباراة، بالإضافة إلى 100 ألف ريال بعد ثبوت مخالفة جماهيره برمي 20 علبة مياه نحو أرضية الملعب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تفاصيل عقوبة لجنة الانضباط على الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تفاصيل عقوبة لجنة الانضباط على الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تفاصيل عقوبة لجنة الانضباط على الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – فرضت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ثلاث غرامات مالية على نادي الاتحاد قيمتها 140 ألف ريال، بسبب ما بدر من جماهيره ولاعبيه، خلال مواجهة الكلاسيكو أمام الهلال التي خسرها بهدفين مقابل هدف، في نصف نهائي... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 06:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم