2024-05-07T06:33:44+03:00

مبابي يكشف خططه عن زيارته المرتقبة للجزائر

كشف الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان عن تخطيطه لزيارة الجزائر مسقط رأس والدته ووكيلة أعماله فايزة العماري .

وقال مبابي لمنصة «BRUT» : “نحن نقوم بوضع اللمسات النهائية على الزيارة ، ونحاول تنظيم كل شيء ، لأكون صريحاً ، نحاول التحضير لهذه الزيارة ، لكنني حالياً أركز على منافسة دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان ، لأنها تتطلب الكثير من الطاقة والتركيز ” .

وأضاف : ” بكل تأكيد نحضر للعديد من المشاريع الخيرية عند زيارة الجزائر ، وعند الاقتراب من هذه الخطوة ستكونون أول من يعلم بالزيارة ، سأقوم بالعديد من المشاريع في بلدان أخرى ومتشوق للقيام بها وأنا أحمل لقب دوري أبطال أوروبا”.

وتخطط والدة النجم الفرنسي إقامة 4 مشاريع في الجزائر ، بالتعاون مع السلطات المحلية ، وتشمل 3 ملاعب لكرة القدم في محافظة بجاية ، بالإضافة إلى إنشاء مركز حرفي لربات البيوت، وذلك في مبادرة ستعزز فرص التنمية في المنطقة .

ويُذكر أن يخوض مع فريقه باريس سان جيرمان مواجهة مصيرية غداً الثلاثاء ، أمام بوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مبابي يكشف خططه عن زيارته المرتقبة للجزائر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مبابي يكشف خططه عن زيارته المرتقبة للجزائر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى مبابي يكشف خططه عن زيارته المرتقبة للجزائر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان عن تخطيطه لزيارة الجزائر مسقط رأس والدته ووكيلة أعماله فايزة العماري . وقال مبابي لمنصة «BRUT» : “نحن نقوم بوضع اللمسات النهائية على الزيارة ، ونحاول تنظيم كل شيء ، لأكون صريحاً ، نحاول التحضير... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 06:33 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم