2024-05-07T07:04:48+03:00

أسم توماس توخيل مازال يتردد داخل مانشستر يونايتد

- ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد أصبح يعلم الآن مستقبل مدربه الهولندي إريك تين هاج، ويبحث عن بديل له في أقرب وقت، ويعتبر اسم توماس توخيل مرشح قوي لخلافته بالموسم القادم

الصحيفة أفادت بأن توماس توخيل سيكون قريب جدا من مهمة جديدة مع الشياطين الحمر بعد توقعات رحيله تن بايرن ميونخ، كما أن هناك الكثير من اللاعبين الذين يحبون اللعب تحت قيادة الألماني


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أسم توماس توخيل مازال يتردد داخل مانشستر يونايتد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أسم توماس توخيل مازال يتردد داخل مانشستر يونايتد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة أسم توماس توخيل مازال يتردد داخل مانشستر يونايتد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد أصبح يعلم الآن مستقبل مدربه الهولندي إريك تين هاج، ويبحث عن بديل له في أقرب وقت، ويعتبر اسم توماس توخيل مرشح قوي لخلافته بالموسم القادم الصحيفة أفادت بأن... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 07:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :