2024-05-07T08:28:46+03:00

باريس سان جرمان يأمل بتخطي دورتموند ومبابي يحلم بـ"وداع" مثالي في ويمبلي

يستضيف باريس سان جرمان الثلاثاء بوروسيا دورتموند (الألماني) في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وهو يأمل بقلب تخلفه ذهابا صفر-1 وانتزاع بطاقة التأهل إلى النهائي لثاني مرة بعد 2020. من جانبه، يحلم كيليان مبابي بقيادة النادي الفرنسي المملوك قطريا إلى الفوز بالكأس في 1 يونيو/حزيران على ملعب ويمبلي في لندن وتوديعه بأفضل طريقة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

باريس سان جرمان يأمل بتخطي دورتموند ومبابي يحلم بـوداع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل باريس سان جرمان يأمل بتخطي دورتموند ومبابي يحلم بـ"وداع" مثالي في ويمبلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب فرانس 24 باريس سان جرمان يأمل بتخطي دورتموند ومبابي يحلم بـ"وداع" مثالي في ويمبلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستضيف باريس سان جرمان الثلاثاء بوروسيا دورتموند (الألماني) في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وهو يأمل بقلب تخلفه ذهابا صفر-1 وانتزاع بطاقة التأهل إلى النهائي لثاني مرة بعد 2020. من جانبه، يحلم كيليان مبابي بقيادة... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 08:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :