2024-05-07T08:46:30+03:00

حمله على ظهره.. تفاعل مع لقطات لمدرب الهلال ومالكوم بعد الفوز على أهلي جدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) مع لقطات مصورة لجورجي جيسوس، المدير الفني للهلال، ولاعبه مالكوم، بعد فوز الفريق على أهلي جدة بهدفين لواحد، الاثنين، في الدوري السعودي للمحترفين.

وأظهرت اللقطات جيسوس وهو يحمل لاعبه مالكوم على ظهره في أرض الملعب، على هامش احتفالات الفريق بتحقيق الانتصار على ضيفه أهلي جدة، ضمن منافسات الجولة الـ28.

وكان مالكوم قد سجّل هدف فريق "الأزرق الهلالي" الثاني في الدقيقة 89، بطريقة جميلة للغاية، إذ راوغ لاعبي المنافس ثمّ سدد الكرة نحو المرمى، بعد أن كانت النتيجة تشير للتعادل 1/1.

بهذا الفوز، اقترب نادي الهلال من حسم لقب دوري "روشن" هذا الموسم لصالحه، إذ عزز من صدارته لجدول الترتيب برصيد 86 نقطة.

وقال جورجي جيسوس في مؤتمر صحفي، عقب المباراة: "أحب أبارك للاعبي الفريقين على الأجواء الرائعة التي شهدتها المباراة والسيناريو الذي انتهت عليه، كانت مباراة من مباريات القمة في أفضل الدوريات حول العالم".

وأضاف: "المباراة المقبلة قد نحسم فيها لقب الدوري لصحالنا، إذ تبقى لنا نقطة واحدة، أتمنى أن يكون الملعب ممتلئاً، ومليئاً بأجواء احتفالية وأن يشعر اللاعبون والجماهير بالسعادة".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حمله على ظهره تفاعل مع لقطات لمدرب الهلال ومالكوم بعد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حمله على ظهره.. تفاعل مع لقطات لمدرب الهلال ومالكوم بعد الفوز على أهلي جدة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سي ان ان حمله على ظهره.. تفاعل مع لقطات لمدرب الهلال ومالكوم بعد الفوز على أهلي جدة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) مع لقطات مصورة لجورجي جيسوس، المدير الفني للهلال، ولاعبه مالكوم، بعد فوز الفريق على أهلي جدة بهدفين لواحد، الاثنين، في الدوري السعودي للمحترفين.وأظهرت اللقطات جيسوس... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 08:46 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :