2024-05-07T09:16:43+03:00

الأهلي يفقد دميرال أمام الشباب

كشفت مصادر إعلامية، اليوم الثلاثاء، أنه تأكد غياب المدافع التركي مريح دميرال عن لقاء الشباب القادم بسبب تراكم البطاقات.

ويخوض الأهلي مواجهة قوية أمام نظيره الشباب في إطار الجولة 31 من الدوري للموسم الحالي 2024-2023، وذلك في مسعى لتعويض خسارته الأخيرة أمام الهلال في المباراة المؤجلة من الجولة 28.

وتعرض الأهلي لهزيمة قاسية أمام الهلال بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليخسر 3 نقاط هامة كانت ستجعله يُحلق بالمركز الثالث في جدول الترتيب بعيدًا عن مُلاحقيه.

وتراجع رصيد الأهلي إلى 55 نقطة في المركز الثالث، بفارق 4 نقاط عن التعاون رابع الترتيب، وبفارق 5 نقاط عن الاتحاد الخامس، ويتبقى 4 مباريات على نهاية الموسم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يفقد دميرال أمام الشباب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يفقد دميرال أمام الشباب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الأهلي يفقد دميرال أمام الشباب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت مصادر إعلامية، اليوم الثلاثاء، أنه تأكد غياب المدافع التركي مريح دميرال عن لقاء الشباب القادم بسبب تراكم البطاقات. ويخوض الأهلي مواجهة قوية أمام نظيره الشباب في إطار الجولة 31 من الدوري للموسم الحالي 2024-2023، وذلك في مسعى لتعويض خسارته... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 09:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :