2024-05-07T09:16:44+03:00

عيادة الاتحاد تزدحم بـ 10 مصابين

شهدت عيادة نادي الاتحاد، ازدحامًا كبيرًا بـ 10 لاعبين، تزامنًا مع استئناف الفريق تدريباته، بعد راحة يومين.

وزار اللاعبون العشرة العيادة لأسباب متفاوتة، منها العلاجي والتأهيلي، بعد إصابات مختلفة تعرضوا لها خلال الفترة الماضية.

وتضمنت الأسباب العلاجية كلًا من المصري أحمد حجازي، وأحمد شراحيلي، وزكريا هوساوي، وأحمد بامسعود، وعمر هوساوي، ومد الله العليان، سداسي الخط الخلفي، إلى جانب حامد الغامدي، لاعب الوسط، والمغربي عبد الرزاق حمد الله، رأس الحربة.

بينما البرازيلي فابينيو، لاعب الوسط، والإيطالي لويز فيليبي، قلب الدفاع، فقصدا العيادة بغية مواصلة برنامجهما اللياقي الذي تلا تعافيهما من إصابتيهما.

وتتولى العيادة تجهيز جميع مصابي الاتحاد، باستثناء المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي سافر للعلاج في مدريد، العاصمة الإسبانية.

وسيبدأ اليوم الجهاز الفني مرحلة التحضير الفعلي لمواجهة الاتفاق، الجمعة المقبل، في الجولة الـ 31.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عيادة الاتحاد تزدحم بـ 10 مصابين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عيادة الاتحاد تزدحم بـ 10 مصابين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى عيادة الاتحاد تزدحم بـ 10 مصابين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهدت عيادة نادي الاتحاد، ازدحامًا كبيرًا بـ 10 لاعبين، تزامنًا مع استئناف الفريق تدريباته، بعد راحة يومين. وزار اللاعبون العشرة العيادة لأسباب متفاوتة، منها العلاجي والتأهيلي، بعد إصابات مختلفة تعرضوا لها خلال الفترة الماضية. وتضمنت الأسباب... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 09:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :