2024-05-07T09:25:10+03:00

عاجل- 10 غيابات تضرب الاتحاد قبل مواجهة الاتفاق.. ماذا حدث؟

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم، أخر تطورات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في ظل استعداداته لخوض مواجهة الاتفاق. 

ويستضيف نادي الاتحاد نظيره الاتفاق، الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

واستأنف نادي الاتحاد تدريباته، أمس الاثنين، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب الهزيمة من أبها في الجولة الماضية.

وتواجد في العيادة الطبية للنادي بالأمس، كل من:"أحمد حجازي، وأحمد شراحيلي، وزكريا هوساوي، وأحمد بامسعود، وعمر هوساوي، ومد الله العليان، حامد الغامدي، والمغربي عبد الرزاق حمد الله، فابينيو، لويز فيليبي".

وواصل كريم بنزيما غيابه عن الفريق بسبب خوض برنامجه العلاجي والتأهيلي في العاصمة الإسبانية مدريد. 

من جانبه ركز الأرجنتيني مارسيلو جاياردو على الجوانب اللياقية خلال مران الأمس، وذلك من أجل رفع المعدلات البدنية للفريق في المواجهات القادمة. 

اقرأ أيضا

الهلال يحبط آمال الاتحاد بـعرض تاريخي لقائد إى سي ميلان

صورة.. زوجة نجم الاتحاد تطلب رحيله.. غيابه يسبب آلاما صحية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل 10 غيابات تضرب الاتحاد قبل مواجهة الاتفاق ماذا حدث

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- 10 غيابات تضرب الاتحاد قبل مواجهة الاتفاق.. ماذا حدث؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- 10 غيابات تضرب الاتحاد قبل مواجهة الاتفاق.. ماذا حدث؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم، أخر تطورات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في ظل استعداداته لخوض مواجهة الاتفاق. ويستضيف نادي الاتحاد نظيره الاتفاق، الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من دوري روشن السعودي للمحترفين.... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 09:25 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :