2024-05-07T09:41:16+03:00

حصاد الجولة 21 من دوري NILE..فوز الأهلي وهزيمة الزمالك وصدارة بيراميدز

09:38 ص | الثلاثاء 07 مايو 2024

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

أسدل الستار، أمس الإثنين، على منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة دوري Nile، بعد إقامة 9 مباريات في غاية القوة، شهدت جميعها تسجيل أهداف، لتكون الغزارة التهديفية عنوان الجولة، بعد إحراز 25 هدفًا، إذ كان الفوز الأكبر من نصيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي تحت قيادة مديره الفني سيد ياسين على حساب البنك الأهلي بقيادة مدربه طارق مصطفى بخمسة أهداف مقابل هدف.

وشهدت الجولة تفوق أحد القطبين وتعثر الآخر، إذ تمكن الأهلي من الفوز على نظيره الجونة بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي شهدت ارتداء المحترف التونسي علي معلول شارة قيادة المارد الأحمر للمرة الأولى مع الفريق، ليرتفع رصيد المارد الأحمر إلى النقطة 27 في المركز العاشر جمعها من 13 مباراة، بينما غرق الزمالك في موج سموحة بعد الهزيمة بهدف نظيف، ليتأزم موقف الفارس الأبيض في جدول ترتيب المسابقة ويتوقف رصيده عند النقطة 24 في المركز الثاني عشر جمعها من 15 مباراة.

بيراميدز يواصل صدارة جدول ترتيب دوري Nile بعد الفوز مودرن على فيوتشر

وواصل فريق بيراميدز تحت قيادة مديره الفني الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش تصدره لجدول ترتيب دوري Nile، بعد الفوز القاتل على نظيره مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيد الفريق السماوي إلى النقطة 41 جمعها من 18 مباراة، ويلاحق بيراميدز على الصدارة فريق المصري البورسعيدي بقيادة مدربه علي ماهر بعد فوزه المريح على حساب طلائع الجيش بهدفين دون مقابل، ليصل الفريق البورسعيدي إلى النقطة 37 محتلًا بهم وصافة جدول ترتيب المسابقة.

إنبي يستعيد نغمة الانتصارات وزد يقع في فخ الهزيمة

استعاد فريق إنبي نغمة الانتصارات مجددا بعد الهزيمة في الجولة السابقة على يد بيراميدز، ليتمكن خلال تلك الجولة من تحقيق فوز كبير على البنك الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف، يحتل بهم المركز الرابع برصيد 32 نقطة جمعها من 21 مباراة، بينما وقع فريق زد بقيادة مديره الفني مجدي عبد العاطي في فخ الهزيمة بهدف نظيف على يد المقاولون العرب بقيادة مدربه الجديد معتمد جمال، ليتوقف رصيده عند النقطة 33 في المركز الثالث جمعها من 21 مباراة.

الإسماعيلي يبتعد نوعًا ما عن مناطق الخطورة

نجح الإسماعيلي تحت قيادة فنية لإيهاب جلال من تعديل نتائجه في دوري Nile، إذ لم تعرف جماهير الدراويش طعم الفوز في آخر 4 مباريات خاضها الفريق قبل مواجهة فاركو في هذه الجولة، والذي تمكن فيها الدراويش من الفوز بهدفين دون مقابل، ليرتفع رصيده إلى النقطة 22 محتلا بهم المركز الثالث عشر، بينما توقف رصيد فاركو عند النقطة 13 في المركز السابع عشر.

وشهدت الجولة أيضًا مباراة جماهيرية من العيار الثقيل، إذ تمكن الاتحاد السكندري من الفوز على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف، ونجح سيراميكا كليوباترا في اقتناص 3 نقاط غالية أمام الداخلية بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حصاد الجولة 21 من دوري nile فوز الأهلي وهزيمة الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حصاد الجولة 21 من دوري NILE..فوز الأهلي وهزيمة الزمالك وصدارة بيراميدز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن حصاد الجولة 21 من دوري NILE..فوز الأهلي وهزيمة الزمالك وصدارة بيراميدز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:38 ص | الثلاثاء 07 مايو 2024 الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أسدل الستار، أمس الإثنين، على منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة دوري Nile، بعد إقامة 9 مباريات في غاية القوة، شهدت جميعها... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 09:41 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :