2024-05-07T09:41:18+03:00

موعد مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند والقنوات الناقلة والمعلقين

09:32 ص | الثلاثاء 07 مايو 2024

باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

يضرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة مديره الفني لويس إنريكي، موعدا مع نظيره بروسيا دورتموند بقيادة مدربه إدين تيرزيك، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «حديقة الآمراء» معقل الفريق الباريسي، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند والقنوات الناقلة

تنطلق صافرة بداية مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

في إطار الموعد، تبث مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وبالتحديد قناة bein sports 1 hd.

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة تعليق المباراة إلى التونسي عصام الشوالي، والعماني خليل البلوشي.

بروسيا يأمل في مواصلة التفوق وسان جيرمان يسعى إلى خطف بطاقة العبور

ويأمل بروسيا دورتموند في مواصلة التفوق والوصول إلى المباراة النهائية، بعد أن نجح في تحقيق فوزًا صعبًا في مباراة الذهاب بألمانيا بهدف دون رد.

على الجانب الآخر، يدخل البي إس جي المباراة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، بحثًا عن تحقيق ريمونتادا وحجز بطاقة العبور للمباراة النهائية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند والقنوات الناقلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند والقنوات الناقلة والمعلقين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند والقنوات الناقلة والمعلقين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:32 ص | الثلاثاء 07 مايو 2024 باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند يضرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة مديره الفني لويس إنريكي، موعدا مع نظيره بروسيا دورتموند بقيادة مدربه إدين تيرزيك،... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 09:41 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :