2024-05-07T09:41:35+03:00

بعد اقتراب الموسم الحالي من خط النهاية.. تعرف على الناديين الأتعس والأسعد بتعاقد الريال مع بيلينغهام

– سُئل رومينيغيه عن رأيه في صفقة بيلينغهام بعدم أوشك الموسم الأول للاعب من الوصول لخط النهاية مع الريال.

قدم رومينيغيه التهنئة للريال على هذا التوقيع للاعب يعلم جيدًا كيف يركض ، يقاتل ، يسجل ويصنع الأهداف كما أعرب عن حزنه كون بيلي كان قريبًا من بايرن ميونخ قبل التوقيع مع البلانكو لكن الصفقة لم تتم ، مشيرًا إلى أن بوروسيا دورتموند كان الأكثر سعادة بذلك الانتقال لأنه تأكد من أن النجم الإنجليزي لن يوقع للبايرن.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد اقتراب الموسم الحالي من خط النهاية تعرف على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد اقتراب الموسم الحالي من خط النهاية.. تعرف على الناديين الأتعس والأسعد بتعاقد الريال مع بيلينغهام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة بعد اقتراب الموسم الحالي من خط النهاية.. تعرف على الناديين الأتعس والأسعد بتعاقد الريال مع بيلينغهام..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – سُئل رومينيغيه عن رأيه في صفقة بيلينغهام بعدم أوشك الموسم الأول للاعب من الوصول لخط النهاية مع الريال. قدم رومينيغيه التهنئة للريال على هذا التوقيع للاعب يعلم جيدًا كيف يركض ، يقاتل ، يسجل ويصنع... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 09:41 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم