2024-05-07T09:41:58+03:00

جيسوس يمنح لاعبي الهلال إجازة يومين .. فيديو

قرر المدير الفني لنادي الهلال جورجي جيسوس منح لاعبي الفريق إجازة لمدة يومين بناءً على رغبتهم.

وظهر لاعبي الهلال في غرفة الملابس برفقة جيسوس وهم يطلبون منه إجازة يومين ويصيحون عليه ممازحينه؛ ليوافق الأخير ويعطيهم الإجازة .

وتمكن الهلال من تحقيق الفوز على حساب نظيره الأهلي، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة ال 28 ببطولة الدوري.

وبهذا الفوز رفع الهلال رصيده إلى النقطة 86، ليعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري، وبات على بعد نقطة واحدة من التتويج بلقب الدوري السعودي بشكل رسمي.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/فيديو-طولي-45.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جيسوس يمنح لاعبي الهلال إجازة يومين فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جيسوس يمنح لاعبي الهلال إجازة يومين .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى جيسوس يمنح لاعبي الهلال إجازة يومين .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قرر المدير الفني لنادي الهلال جورجي جيسوس منح لاعبي الفريق إجازة لمدة يومين بناءً على رغبتهم. وظهر لاعبي الهلال في غرفة الملابس برفقة جيسوس وهم يطلبون منه إجازة يومين ويصيحون عليه ممازحينه؛ ليوافق الأخير ويعطيهم الإجازة . وتمكن الهلال من تحقيق... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 09:41 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :