2024-05-07T09:48:18+03:00

قرار كولر يطيح بآمال الشناوي في حراسة مرمى الأهلي بنهائي إفريقيا

09:44 ص | الثلاثاء 07 مايو 2024

كولر وجهازه المعاون مع محمد الشناوي

تراجعت أسهم محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لحراسة عرين المارد الأحمر، في نهائي إفريقيا، أمام فريق الترجي التونسي، والمقرر يومي 18، و25 لموقعتي الذهاب والعودة؛ وذلك بعد استبعاده من قائمة مباراة اليوم أمام الاتحاد السكندري بالدوري.

استبعاد الشناوي من قائمة مباراة الاتحاد يطيح به من نهائي أفريقيا

وكشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة، أن فرص محمد الشناوي في التواجد بمباراتي نهائي إفريقيا أمام الترجي التونسي، تراجعت للغاية بعد قرار المدير الفني السويسري مارسيل كولر، باستبعاده من قائمة مباراة الاتحاد المقررة اليوم الثلاثاء.

وأكد أن غياب محمد الشناوي عن قائمة مباراة اليوم، يعني أن الحارس الدولي بنسبة تصل إلى 90 % خارج حسابات المدرب السويسري في نهائي إفريقيا؛ خاصة وأن الحارس الدولي يغيب عن المباريات منذ يناير الماضي.

وأضاف المصدر أن هناك صعوبة كبيرة في عودة محمد الشناوي لحراسة عرين الأهلي في مباراة بلدية المحلة المقررة السبت المقبل، بعد هذا الغياب الطويل، فضلا عن عدم مشاركته في أي مباريات طوال الفترة الماضية؛ ومن ثم سيكون من المستحيل ظهوره في نهائي إفريقيا أمام الترجي.

واستبعد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، محمد الشناوي مع 10 لاعبين من قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد السكندري، المقرر إقامتها في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة التاسعة لبطولة دوري NILE.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قرار كولر يطيح بآمال الشناوي في حراسة مرمى الأهلي بنهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قرار كولر يطيح بآمال الشناوي في حراسة مرمى الأهلي بنهائي إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن قرار كولر يطيح بآمال الشناوي في حراسة مرمى الأهلي بنهائي إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:44 ص | الثلاثاء 07 مايو 2024 كولر وجهازه المعاون مع محمد الشناوي تراجعت أسهم محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لحراسة عرين المارد الأحمر، في نهائي إفريقيا، أمام... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 09:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :