2024-05-07T09:48:53+03:00

بعد الفوز على الأهلي.. تعرف على موعد مباراة الهلال القادمة

حقق فريق الهلال فوزًا مثيرا على نظيره الأهلي السعودي، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، في القمة المؤجلة من الجولة الـ28 من الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2023-2024.

وبهذا الفوز، يواصل الهلال التغريد منفردا بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 86 نقطة، بينما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 55 في المركز الثالث. 

تعرف على مباراة الهلال السعودي القادمة 

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره الحزم، يوم السبت الموافق الموافق 11 مايو الجاري، في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة الرياض، في إطار منافسات الجولة 31 من دوري روشن.

اقرأ أيضا

تسريب تشكيل الهلال في الكلاسيكو ضد الأهلي.. انتقام خيسوس

الهلال يعثر على بديل لودي.. صفقة تسعد الجمهور


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد الفوز على الأهلي تعرف على موعد مباراة الهلال القادمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد الفوز على الأهلي.. تعرف على موعد مباراة الهلال القادمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت بعد الفوز على الأهلي.. تعرف على موعد مباراة الهلال القادمة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق فريق الهلال فوزًا مثيرا على نظيره الأهلي السعودي، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، في القمة المؤجلة من الجولة الـ28 من الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 09:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم