2024-05-07T09:57:28+03:00

تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة أمام بوروسيا دورتموند

– كشفت صحيفة الماركا الإسبانية عن تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة أمام بوروسيا دورتموند في إياب دور نصف النهائي من دوري الأبطال حيث يسعى لويس انريكي لقيادة الفريق لتحقيق ريمونتادا وقلب الطاولة بانتزاع تذكرة التأهل للنهائي بعد التأخر ذهابًا بهدف دون رد.

هذا وقد تألفت التشكيلة من ” دوناروما ، مينديز ، بيرالدو ، ماركينيوس ،ايمري ، حكيمي ، فابيان ، فيتينيا ، باركولا ، مبابي وديمبيلي “.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة أمام بوروسيا دورتموند

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة أمام بوروسيا دورتموند نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة أمام بوروسيا دورتموند..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – كشفت صحيفة الماركا الإسبانية عن تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة أمام بوروسيا دورتموند في إياب دور نصف النهائي من دوري الأبطال حيث يسعى لويس انريكي لقيادة الفريق لتحقيق ريمونتادا وقلب الطاولة بانتزاع تذكرة التأهل... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 09:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :