2024-05-07T09:57:53+03:00

لؤي ناظر يبدأ خطواته العملية لتولي رئاسة الاتحاد

شرع المهندس لؤي ناظر الرئيس الاتحادي المحتمل تحركاته العملية لتولي رئاسة نادي الاتحاد من خلال الاجتماع مع عدد من اللجان بالنادي والاطلاع على الملفات الرسمية وغيرها، بتعاون تام مع الرئيس الحالي أنمار الحائلي.

وكان المهندس لؤي ناظر قد أعلن رسميًا ترشحه لرئاسة نادي الاتحاد اعتباراً من الموسم الموسم المقبل.

وتأتي هذه التحركات في إطار الرغبة المشتركة بين الإدارة الحالية والإدارة المحتملة في أن يتم انتقال رئاسة النادي بسلاسة ويسر، بما يمكن الإدارة الجديدة من القيام بمهامها بكل نجاح.

وكان أنمار الحائلي قد أكد فور إعلان المهندس لؤي ترشحه لرئاسة الاتحاد، بإعلان دعمه الكامل للمهندس لؤي، ومنحه كل أصواته في الجمعية العمومية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لؤي ناظر يبدأ خطواته العملية لتولي رئاسة الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لؤي ناظر يبدأ خطواته العملية لتولي رئاسة الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى لؤي ناظر يبدأ خطواته العملية لتولي رئاسة الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شرع المهندس لؤي ناظر الرئيس الاتحادي المحتمل تحركاته العملية لتولي رئاسة نادي الاتحاد من خلال الاجتماع مع عدد من اللجان بالنادي والاطلاع على الملفات الرسمية وغيرها، بتعاون تام مع الرئيس الحالي أنمار الحائلي. وكان المهندس لؤي ناظر قد أعلن رسميًا... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 09:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :