2024-05-07T10:04:57+03:00

رسالة هامة من كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة الاتحاد.. ما دور بيراميدز؟

10:01 ص | الثلاثاء 07 مايو 2024

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

طالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبيه باستمرار الانتصارات خلال مواجهة فريق الاتحاد السكندري، المقرر إقامتها في السابعة مساء اليوم الثلاثاء؛ بالمباراة المؤجلة بينهما من الجولة التاسعة لدوري NILE.

كولر يطالب لاعبيه بالفوز على الاتحاد وبلدية المحلة

ووفقا لمصدر مطلع، تحدث المدير الفني مع لاعبيه خلال المحاضرة التي ألقاها مساء أمس الإثنين، وطالبهم بأهمية الفوز في مباراة اليوم وحصد النقاط الثلاث واستمرار الانتصارات خاصة في ظل المنافسة القوية مع فريق بيراميدز، بعد أن حقق الأخير الفوز على فريق مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف أمس.

وأكد المصدر، أن كولر شدد على لاعبيه بأهمية عدم فقد النقاط في مباراة اليوم أمام الاتحاد السكندري ومواجهة بلدية المحلة المقررة السبت المقبل؛ ضمن مباريات الدوري، للحفاظ على حظوظ الفريق في المنافسة على اللقب.

وأختتم المصدر أن المدرب السويسري أكد للاعبيه أن مباراة اليوم أمام فريق قوي، وأن الاتحاد السكندري فريق متمرس ويقدم نتائج جيدة تحت قيادة جهازه الفني طارق العشري، ومن ثمّ يجب الابتعاد عن التراخي أو الاستهتار في موقعة اليوم.

ويستضيف الأهلي نظيره الاتحاد السكندري، في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد القاهرة، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة لدوري NILE.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسالة هامة من كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة الاتحاد ما

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسالة هامة من كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة الاتحاد.. ما دور بيراميدز؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن رسالة هامة من كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة الاتحاد.. ما دور بيراميدز؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:01 ص | الثلاثاء 07 مايو 2024 مارسيل كولر المدير الفني للأهلي طالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبيه باستمرار الانتصارات خلال مواجهة فريق... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 10:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :