2024-05-07T10:04:59+03:00

تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند قبل مباراة اليوم

09:55 ص | الثلاثاء 07 مايو 2024

باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

يستضيف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تحت قيادة مديره الفني الإسباني لويس إنريكي، نظيره بروسيا دورتموند الألماني بقيادة مدربه إيدن ترزيتش، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، على ملعب «بارك دي برانس»، معقل الأول، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند

التقى بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان من قبل فى 7 مواجهات سابقة بالبطولات الأوروبية.

حقق نادي باريس سان جيرمان خلال هذه المواجهات انتصارين، كما استطاع بروسيا دورتموند الفوز في مباراتين، وحسم التعادل ثلاث لقاءات بين الفريقين.

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز بروسيا دورتموند على باريس سان جيرمان بهدف نظيف، من توقيع نيكلاس فولكروج لاعب الفريق الألماني.

وينتظر أن يواجه المتأهل من الفريقين الفائز من لقاء نصف النهائي الآخر الذي يجمع بين ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، حيث تقام مباراة الإياب غدا الأربعاء، علمًا بأن نتيجة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند قبل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند قبل مباراة اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند قبل مباراة اليوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:55 ص | الثلاثاء 07 مايو 2024 باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند يستضيف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تحت قيادة مديره الفني الإسباني لويس إنريكي، نظيره بروسيا دورتموند الألماني بقيادة مدربه... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 10:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :