2024-05-07T10:21:36+03:00

الآسيوي يضرب الاتحاد في "مقتل".. إيقاف الثنائي المحترف

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي، اليوم الثلاثاء، عن إيقاف ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عبد الرزاق حمد الله، ونجولو كانتي. 

وقررت لجنة الانضباط إيقاف كانتي مباراتين بما في ذلك الإيقاف التلقائي لمباراة واحدة بسبب طرده ودفع غرامة قدرها 1000 دولار أمريكي.

كما تقرر إيقاف لاعب ‎الاتحاد عبدالرزاق حمدالله (3) مباريات بما في ذلك الإيقاف التلقائي لمباراة واحدة في دوري أبطال آسيا. 

وكان الاتحاد قد ودع منافسات دوري أبطال آسيا، عقب الهزيمة من الهلال برباعية نظيفة في مجموع اللقائين، في الدور ربع النهائي من عمر البطولة.

اقرأ أيضا

الاتحاد يهدد مشاركة مالكوم في نهائي الكأس..ذكاء من الحائلي

بنزيما ينذر الاتحاد.. شرط مفاجئ يسعد جماهير العميد


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الآسيوي يضرب الاتحاد في مقتل إيقاف الثنائي المحترف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الآسيوي يضرب الاتحاد في "مقتل".. إيقاف الثنائي المحترف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الآسيوي يضرب الاتحاد في "مقتل".. إيقاف الثنائي المحترف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي، اليوم الثلاثاء، عن إيقاف ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عبد الرزاق حمد الله، ونجولو كانتي. وقررت لجنة الانضباط إيقاف كانتي مباراتين بما في ذلك الإيقاف التلقائي لمباراة واحدة بسبب طرده ودفع غرامة... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 10:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :