2024-05-07T10:21:37+03:00

الاتحاد الآسيوي يعلن إيقاف ثنائي النصر.. صدمة الموسم الجديد

أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إيقاف ثنائي نادي النصر، الإسباني إيمرك لابورت، وأيمن يحيى.

وكشف القانوني أحمد الأمير عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، أن لجنة الانضباط، عاقبت ثنائي النصر، لابورت ويحيى، بالإيقاف لـ 3 مباريات.

وأشار إلى أن تقرير حكم مباراة النصر والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، أوضح ارتكاب لابورت سلوك مشين، وهو ما تسبب في إيقافه لـ 3 مباريات.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

موعد تنفيذ عقوبة الإيقاف ضد ثنائي النصر

وأضاف، عقوبة الإيقاف في حق ثنائي النصر، سيتم استيفائها وتنفيذها، حال مشاركتهما في أي من بطولات الأندية الخاصة بالاتحاد الآسيوي.

وكان الأمير قد طالب الإدارة النصراوية، برفع احتجاج على قرار الحكم الخاطئ والمطالبة بإلغاء البطاقة الحمراء ضد اللاعب، حيث سبق وتم قبول احتجاج من لجنة الانضباط الآسيوية على بطاقة حمراء منحت بقرار خاطئ وتم إلغائها من قبل لجنة الانضباط الآسيوية.

يذكر أن نادي النصر، ودع مسابقة دوري أبطال آسيا، من نصف النهائي، بعد الخسارة أمام العين الإماراتي، بركلات الترجيح.

اقرأ أيضا

اجتماع بين يونايتد وشخصيات هامة لاختيار فريق كاسيميرو في روشن

وليد الفراج ينتقد النجوم العالمية في دوري روشن..فكرة رائعة ولكن


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد الآسيوي يعلن إيقاف ثنائي النصر صدمة الموسم الجديد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد الآسيوي يعلن إيقاف ثنائي النصر.. صدمة الموسم الجديد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الاتحاد الآسيوي يعلن إيقاف ثنائي النصر.. صدمة الموسم الجديد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إيقاف ثنائي نادي النصر، الإسباني إيمرك لابورت، وأيمن يحيى.وكشف القانوني أحمد الأمير عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، أن لجنة الانضباط، عاقبت ثنائي النصر، لابورت ويحيى، بالإيقاف لـ 3 مباريات.وأشار... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 10:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :