2024-05-07T10:29:16+03:00

موعد الإعلان الرسمي عن صفقة مبابي في ريال مدريد.. ساعات حاسمة

10:23 ص | الثلاثاء 07 مايو 2024

كيليان مبابي

حدد نادي ريال مدريد الإسباني، الموعد النهائي، لإعلان التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، بشكل رسمي.

ووفقاً لصحيفة «ماركا»، الإسبانية، فإن ريال مدريد حدد موعد تقديم كيليان مبابي كلاعب في المرينجي أحد أيام 3 أو 6 أو 7 يونيو المقبل .

وأفادت الصحيفة بأن إدارة النادي الملكي ترفض الكشف عن أي معلومات ترتبط بصفقة مبابي، احترامًا لكون اللاعب لا يزال مرتبطا بعقد مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

لكنها أشارت إلى أن خروج باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا أمام بروسيا دورتموند الألماني الليلة، قد يحمل الجديد بشأن استعجال الإعلان عن صفقة النجم الفرنسي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند

وتنطلق صافرة بداية مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً، بتوقيت مصر والسعودية، في إياب نهائي دوري أبطال أوروبا، علماً بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز الفريق الألماني بهدف نظيف.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

وتعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا، وستبث مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند على قناة bein sports HD 1.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد الإعلان الرسمي عن صفقة مبابي في ريال مدريد ساعات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد الإعلان الرسمي عن صفقة مبابي في ريال مدريد.. ساعات حاسمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد الإعلان الرسمي عن صفقة مبابي في ريال مدريد.. ساعات حاسمة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:23 ص | الثلاثاء 07 مايو 2024 كيليان مبابي حدد نادي ريال مدريد الإسباني، الموعد النهائي، لإعلان التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، بشكل رسمي. ووفقاً لصحيفة «ماركا»،... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 10:29 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :