2024-05-07T10:29:17+03:00

موقف إصابات لاعبي الزمالك قبل السفر للمغرب لمواجهة نهضة بركان

10:23 ص | الثلاثاء 07 مايو 2024

شيكابالا

يستعرض «الوطن سبورت» موقف لاعبي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك «المصابين»، قبل المواجهة المرتقبة أمام نهضة بركان المغربي بذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز، للقاء نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية في العاشرة مساء الأحد 12 مايو الجاري بالمغرب. 

وطلب جوميز، من الجهاز الطبي بتجهيز تقرير شامل عن حالة جميع اللاعبين المصابين قبل مباراة نهضة بركان المغربي.

وتضم قائمة المصابين بالزمالك عددا كبيرا من اللاعبين وهم: محمود عبد الرازق «شيكابالا»، ومصطفى شلبي، ومصطفى الزناري، ويوسف أوباما، ومحمد صبحي ومحمد أشرف «روقا».

غياب شيكابالا عن ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية وجاهزية أوباما

وتأكد غياب كل من شيكابالا ومصطفى شلبي ومصطفى الزناري عن لقاء الذهاب أمام نهضة بركان، فيما تأكدت جاهزية يوسف أوباما لاعب الفريق من الناحية الطبية للتواجد مع الفريق بشكل طبيعي.

فحص طبي لروقا وصبحي في الزمالك

بينما سيخضع الثنائي محمد صبحي ومحمد أشرف «روقا» لفحص طبي جديد تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لحسم موقفهم النهائي من مباراة الذهاب.

ويأتي التفكير فى سفر محمد صبحى مع الفريق لخوض مباراة الذهاب، إذ يخوض المرحلة الأخيرة من التأهيل، على أن يتولى الجهاز الطبي تقييم حالة اللاعب استعدادًا لعودته للملاعب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موقف إصابات لاعبي الزمالك قبل السفر للمغرب لمواجهة نهضة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موقف إصابات لاعبي الزمالك قبل السفر للمغرب لمواجهة نهضة بركان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موقف إصابات لاعبي الزمالك قبل السفر للمغرب لمواجهة نهضة بركان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:23 ص | الثلاثاء 07 مايو 2024 شيكابالا يستعرض «الوطن سبورت» موقف لاعبي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك «المصابين»، قبل المواجهة المرتقبة أمام نهضة بركان المغربي بذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية.... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 10:29 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :