2024-05-07T10:29:49+03:00

حقيقة تقدم كاسونجو بشكوى ضد الزمالك

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك السابق، لم يشكو نادي الزمالك، كما تم نشره خلال الساعات الماضية.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "اللاعب الكونغولي لم يتحرك بأي دعوى ضد النادي، وكل ما يثار غير صحيح".

وأكد وكيل أعمال الكونغولي كابونجو كاسونجو، أن اللاعب لم يشكو النادي مطلقًا، وقال إن اللاعب كتب عبر مواقع التواصل: "أحب نادي الزمالك وأنا واحد من جماهيره ومن محبيه حتى وإن لم أكن لاعبًا له في الوقت الحالي".

وأضاف كاسونجو في رسالته: "أنا لم أشكو نادي الزمالك ولن أشكوه، وأنا لاعب ارتديت قميص الفريق وأعشق النادي وجماهيره، وأحاول التواجد في استاد القاهرة معهم لمؤازرة الفريق".

وعلى صعيد آخر، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم، استعدادًا لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حقيقة تقدم كاسونجو بشكوى ضد الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حقيقة تقدم كاسونجو بشكوى ضد الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع حقيقة تقدم كاسونجو بشكوى ضد الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك السابق، لم يشكو نادي الزمالك، كما تم نشره خلال الساعات الماضية. وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "اللاعب الكونغولي لم يتحرك بأي دعوى ضد النادي، وكل ما يثار غير... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 10:29 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :