2024-05-07T10:40:18+03:00

علي البليهي يصفع لودي في الجوهرة.. فيديو مثير ومطالبات بإيقافه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في منصة "إكس"، فيديو مثير ظهر فيه علي البليهي مدافع نادي الهلال، والبرازيلي رينان لودي ظهير أيسر الفريق.

وكان الهلال قد حقق فوزا صعبا على الأهلي، في المباراة المؤجلة بين الطرفين من الجولة 28 لدوري روشن السعودي للمحترفين.

ورفع الهلال رصيده لـ 86 نقطة في جدول ترتيب دوري المحترفين، ويقترب من حسم اللقب رسميا، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 55 نقطة، في المركز الثالث.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

البليهي يصفع لودي بعد كلاسيكو الهلال والأهلي

ظهر البليهي بعد مباراة الهلال والأهلي، في ملعب الجوهرة المشعة، أثناء احتفاله بالفوز، بينما قام لودي بتصرف استفز زميله بعد نزع وشاح الزعيم، حيث بادره بصفعة على وجهه، أثارث دهشة الجميع.

وتفاعلت الجماهير، مع الفيديو المنتشر، وتصرف البليهي مع زميله في الفريق، حيث تعرض لانتقادات بسبب هذه اللقطة التي وصفوها بالمخجلة.

وطالب قطاع كبير من الجماهير، بضرورة معاقبة البليهي، بسبب تصرفه ضد زميله في الفريق، خاصة أنها ضد لاعب أجنبي. 

????????????????????????????????????????????

علي البليهي مع لودي بعد نهاية اللقاء ????????????pic.twitter.com/meqc07Qbv8

— نواف الآسيوي ???????? (@football_ll55) May 7, 2024

اقرأ أيضا

يايسله يلمح إلى تخاذل بعض نجوم الأهلي أمام الهلال !

رد ساخر من ميتروفيتش على اتهامات رئيس الأهلي لنجم الهلال


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

علي البليهي يصفع لودي في الجوهرة فيديو مثير ومطالبات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل علي البليهي يصفع لودي في الجوهرة.. فيديو مثير ومطالبات بإيقافه نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت علي البليهي يصفع لودي في الجوهرة.. فيديو مثير ومطالبات بإيقافه..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في منصة "إكس"، فيديو مثير ظهر فيه علي البليهي مدافع نادي الهلال، والبرازيلي رينان لودي ظهير أيسر الفريق.وكان الهلال قد حقق فوزا صعبا على الأهلي، في المباراة المؤجلة بين الطرفين من الجولة 28 لدوري روشن السعودي... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 10:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :