2024-05-07T10:40:19+03:00

تصريح صادم من تين هاج بعد خسارة كريستال الكارثية.. ماذا قال؟!

تعرض نادي مانشستر يونايتد بقيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج لضربة قوية بالخسارة من كريستال بالاس بنتيحة 4-0، ضمن الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتعادل مانشستر يونايتد في الجولة الماضية بهدف لمثله خارج قواعده ضد مضيفه بيرنلي، لحساب مباريات الأسبوع 35 من المسابقة.

ويتصارع مانشستر يونايتد، تشيلسي ونيوكاسل يونايتد على حصد المركز السادس المؤهل لمسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، رفقة توتنهام الخامس.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وتوقف رصيد مانشستر يونايتد بهذه الخسارة عند 54 نقطة، في الترتيب الثامن بلائحة الدوري الإنجليزي، بالتساوي مع تشيلسي السابع الذي انتصر بالأمس على وست هام يونايتد بخماسية نظيفة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

تصريح مثير من تين هاج

وقال إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد بعد الخسارة من كريستال بالاس في تصريحات صحفية نقلها فابريزيو رومانو: "بالتأكيد، أنا المدير المناسب لتغيير الأمور".

وأضاف: "إذا توفر اللاعبون المناسبون، فلدينا فريق جيد. لكن عندما نفتقد خط الدفاع بأكمله تقريبًا، فلدينا مشاكل".

اقرأ أيضا

وليد الفراج ينتقد النجوم العالمية في دوري روشن..فكرة رائعة ولكن

لقب الموسم المشرف للنصر مشروط.. تعليق ناري قبل نهائي الكأس


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تصريح صادم من تين هاج بعد خسارة كريستال الكارثية ماذا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تصريح صادم من تين هاج بعد خسارة كريستال الكارثية.. ماذا قال؟! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تصريح صادم من تين هاج بعد خسارة كريستال الكارثية.. ماذا قال؟!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تعرض نادي مانشستر يونايتد بقيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج لضربة قوية بالخسارة من كريستال بالاس بنتيحة 4-0، ضمن الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.وتعادل مانشستر يونايتد في الجولة الماضية بهدف لمثله خارج... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 10:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :