2024-05-07T10:40:22+03:00

الصرامي : موضوع موعد نهائي كأس الملك هو مجرد توقع من جيسوس .. فيديو

أكد الإعلامي الرياضي سعود الصرامي أن موضوع موعد نهائي كأس الملك هو مجرد توقع من مدرب الهلال جيسوس

وقال الصرامي :”أنا متأكد إن جيسوس مدرب الهلال ما بلغه اتحاد الكرة ولا يملك المعلومة لذلك أقول إن موعد نهائي الكأس هو توقع منه ”

وأعرب سعود الصرامي عن عدم رضاه عن النتائج النهائية بالنسبة للبطولات

سعود الصرامي : موضوع موعد نهائي كاس الملك هو مجرد توقع من مدرب الهلال جيسوس #ركلة_حرّة @M_ALSHAHRANI pic.twitter.com/0rmGtTpI3J

— ركلة حرة – Raklahurh (@Raklahurh) May 6, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الصرامي موضوع موعد نهائي كأس الملك هو مجرد توقع من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الصرامي : موضوع موعد نهائي كأس الملك هو مجرد توقع من جيسوس .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الصرامي : موضوع موعد نهائي كأس الملك هو مجرد توقع من جيسوس .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الإعلامي الرياضي سعود الصرامي أن موضوع موعد نهائي كأس الملك هو مجرد توقع من مدرب الهلال جيسوس وقال الصرامي :”أنا متأكد إن جيسوس مدرب الهلال ما بلغه اتحاد الكرة ولا يملك المعلومة لذلك أقول إن موعد نهائي الكأس هو توقع منه ” وأعرب... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 10:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :