2024-05-07T10:44:44+03:00

الزمالك يكشف أسباب إصدار بيان الاعتراض على التحكيم عقب الهزيمة من سموحة

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 10:41 ص

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أسباب البيان الذي أصدرته إدارة ناديه الساعات القليلة الماضية، بسبب ما تعرض له الفريق الأول لكرة القدم، من ظلم تحكيمي حسب البيان الصادر، خلال مباريات الدوري المصري الممتاز، وخاصة خلال مباراة سموحة الأخيرة والتي أدارها تحكميا محمود البنا.

تصريحات أحمد سالم متحدث الزمالك

وقال أحمد سالم خلال تصريحات إذاعية: المباريات الأخيرة الأخطاء تكررت بشكل مبالغ فيه، كان في أخطاء كنا لا نتحدث عنها احتراما لانتظام المسابقة، لكن في أخطاء لا يمكن السكوت عليها، لأنها أخطاء فردية بتضيع بطولة إحنا بنافس عليها.

وشدد أحمد سالم: كانت هناك أخطاء واضحة في مباراة سموحة الأخيرة ورغم العودة لتقنية الفيديو لم يتغير القرار، وأثرت على سير المباراة وتسببت في خسارتنا بهدف نظيف، إحنا الزمالك بنرفض أي أخطاء تضر بمسيرة الفريق، الوضع كان مستفز وصعب للغاية وهناك أخطاء فجة بالنسبة لنا.

واختتم المتحدث الرسمي للزمالك: بنطالب بالحيادية الكاملة وغير راضين عن أداء التحكيم، وتركيزنا الكامل الآن في نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي، والبيان للتعبير عن حالة الاستياء عن ما يحدث من أخطاء فادحة، ضد نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

وفي سياق آخر، من المقرر أن تقام المواجهة المرتقبة بين الزمالك ونظيره نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية يوم الأحد المقبل، 12 مايو الجاري في تمام الساعة الـ 10 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على الملعب البلدي، بمدينة بركان المغربية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يكشف أسباب إصدار بيان الاعتراض على التحكيم عقب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يكشف أسباب إصدار بيان الاعتراض على التحكيم عقب الهزيمة من سموحة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الزمالك يكشف أسباب إصدار بيان الاعتراض على التحكيم عقب الهزيمة من سموحة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 07/مايو/2024 - 10:41 ص كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أسباب البيان الذي أصدرته إدارة ناديه الساعات القليلة الماضية، بسبب ما تعرض له الفريق الأول لكرة القدم، من ظلم تحكيمي حسب البيان الصادر، خلال مباريات... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 10:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :