2024-05-07T10:45:41+03:00

خطوة غريبة من نونيز تثير تعجب مشجعي ليفربول بعد الفوز على توتنهام

– خطوة غريبة قام بها داروين نونيز وأصابت مشجعي ليفربول بالذهول بعد فوز الفريق على توتنهام برباعية لهدفين في الدوري الإنجليزي.

قام نونيز بحذف كافة صوره مع ليفربول من حسابه على الانستجرام ، مكتفيًا بصورة واحدة ، هي صورة ملفه الشخصي والتي يظهر فيها اسمه ورقم قميصه فقط.

البعض فسر الأمر بأنه اعتراض من اللاعب على حملة الهجوم التي حدثت ضده في الفترة الماضية بسبب تراجع مستواه.

أما البعض الآخر فقد أشار إلى أنها قد تكون بداية وتمهيد لرحيله بنهاية الموسم الجاري، خاصة مع اقتراب كلوب من نهاية مشواره مع الريدز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خطوة غريبة من نونيز تثير تعجب مشجعي ليفربول بعد الفوز على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خطوة غريبة من نونيز تثير تعجب مشجعي ليفربول بعد الفوز على توتنهام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة خطوة غريبة من نونيز تثير تعجب مشجعي ليفربول بعد الفوز على توتنهام..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – خطوة غريبة قام بها داروين نونيز وأصابت مشجعي ليفربول بالذهول بعد فوز الفريق على توتنهام برباعية لهدفين في الدوري الإنجليزي. قام نونيز بحذف كافة صوره مع ليفربول من حسابه على الانستجرام ، مكتفيًا بصورة... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 10:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :