2024-05-07T10:52:39+03:00

إستوديانتس الأرجنتيني يحل ضيفا على سترونجست البوليفي بـ«ليبرتادوريس»

10:46 ص | الثلاثاء 07 مايو 2024

احتفالات لاعبو إستوديانتس بالفوز بلقب كأس رابطة الأرجنتين

يواجه إستوديانتس لابلاتا، المتوج حديثا بكأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، نظيره ذا سترونجست البوليفي، على ملعب «هيرناندو سيليس»، لحساب المجموعة الثالثة، في اليوم الثالث والأخير من الجولة الرابعة لدور المجموعات في بطولة «كوبا ليبرتادوريس»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة فجر يوم الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة.

ويدخل إستوديانتس لابلاتا الأرجنتيني، مباراة ذا سترونجست البوليفي ببطولة «كوبا ليبرتادوريس»، بمعنويات عالية بفوزه على نظيره فيليز سارسفيلد في نهائي كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين بضربات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، على ملعب «إنيكو مادري دي سيوداديس».

وفي الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة في بطولة «كوبا ليبرتادوريس»، خسر إستوديانتس لابلاتا أمام جريميو البرازيلي بهدف دون رد، على ملعب «خورخي لويس هيرسشاي»، فيما تعادل ذا سترونجست سلبيا مع هواتشباتو التشيلي على ملعب «كاب».

ونرصد مباريات اليوم الثالث والأخير من الجولة الرابعة بدور المجموعات لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»:

- كولو كولو التشيلي× فلومينينيسي ضمن مباريات المجموعة الأولى لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة فجر يوم الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة.

بالميراس البرازيلي يحل ضيفا على ليفربول الأوروجوياني

- ليفربول الأوروجوياني× بالميراس البرازيلي على ملعب «سنتيناريو» بالمجموعة السادسة لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الواحدة فجر يوم الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة.

- سان لورينزو×إنديبندينتي ديل فال على ملعب «بيدرو بيديجاين» ضمن مباريات المجموعة السادسة لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة فجر يوم الجمعة بتوقيت القاهرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إستوديانتس الأرجنتيني يحل ضيفا على سترونجست البوليفي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إستوديانتس الأرجنتيني يحل ضيفا على سترونجست البوليفي بـ«ليبرتادوريس» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن إستوديانتس الأرجنتيني يحل ضيفا على سترونجست البوليفي بـ«ليبرتادوريس»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:46 ص | الثلاثاء 07 مايو 2024 احتفالات لاعبو إستوديانتس بالفوز بلقب كأس رابطة الأرجنتين يواجه إستوديانتس لابلاتا، المتوج حديثا بكأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، نظيره ذا سترونجست... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 10:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :