2024-05-07T10:56:49+03:00

عدنان عبدالشكور: منذ بداية الموسم والهلال مستواه ثابت .. فيديو

أكد الناقد الرياضي عدنان عبدالشكور أن أداء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أداء مميز، حيث يقدم أداء ثابت منذ بداية الموسم.

وتابع أن أداء الهلال في جميع المباريات جيد، والمباراة الوحيدة التي ظهر فيها بشكل غير جيد كانت مباراة الان فقط، مقدمًا مباركاته وتهانيه للفريق على هذا المستوى.

وأشار أن كل فريق يكون مكونًا من أربع عناصر أساسية، وهي الجمهور واللاعبين، والمدرب والإدارة، مؤكدًا أن الإدارة وفقت بشكل كبير، ولا يمكن أن نخرج لاعب واحد من الهلال ونقول عليه لاعب سيء.

وتابع أن هزيمة الهلال صعبة، وذلك بسبب استقراره جماهيريًا، واللاعبين، وإداريًا، مؤكدًا أن اللاعبين استطاعوا استيعاب أفكار المدرب، على عكس باقي الأندية.

وعن النادي الأهلي، فأكد عبدالشكور أن عودة الفريق من دوري الدرجة الأولى، وهذا أثر عليه بشكل كبير، كما أنه فقد أبرز نجومه في رحلة صعوده لدوري روشن.

وأشار أن هناك تطور واضح في أسلوب لاعبي الأهلي في آخر 4 مباريات، والمركز الذي وصل له في جدول ترتيب دوري روشن، مؤكدًا أنه يقدم أداء جيد.

وأشاد بجماهير النادي الأهلي، الذي كان حضورهم راقي بشكل واضح، كما أنهم يعكسون التطور الرياضي الذي يحدث في المملكة.

وتمكن الهلال من الفوز على نظيره الأهلي بهدفين لهدف، في المباراة المؤجلة بينهما، على خلفية الجولة الـ 29 من مباريات دوري روشن للمحترفين.

#عدنان_عبدالشكور | الهلال منذ بداية الموسم وهو يقدم مستوى ثابت رغم غياب بعض اللاعبين، النصر تأثر بغياب تاليسكا#الديوانيه#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/22wdIdFY94

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) May 6, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عدنان عبدالشكور منذ بداية الموسم والهلال مستواه ثابت

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عدنان عبدالشكور: منذ بداية الموسم والهلال مستواه ثابت .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى عدنان عبدالشكور: منذ بداية الموسم والهلال مستواه ثابت .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي عدنان عبدالشكور أن أداء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أداء مميز، حيث يقدم أداء ثابت منذ بداية الموسم. وتابع أن أداء الهلال في جميع المباريات جيد، والمباراة الوحيدة التي ظهر فيها بشكل غير جيد كانت مباراة الان فقط،... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 10:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :